تلتزم منصة عين القيادة بحماية حقوق جميع زوار هذي المنصة وإننا نلتزم بالحفاظ على سرية المعلومات الحساسة ، وقد أعددنا هذا البيان الخاص بالأمن والخصوصية للإفصاح عن النهج الذي تتبعه المنصة في جمع المعلومات ونشرها على موقعها الإلكتروني :

تعمل الخوادم الخاصة بالمنصة تلقائياً على التقاط عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك عند زيارتك الموقع.  

(عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك هو الرقم الخاص بجهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه، والذي يسمح للأجهزة الأخرى الموصولة بشبكة الإنترنت بتحديد وجهة البيانات الصادرة عنها، وجمع بعض المعلومات مثل نوعية المتصفح ومحرك البحث ولكن من دون التعرف على هويتك الشخصية).

إن استخدام المنصة لبروتوكول الإنترنت الخاص بك يساعد على تشخيص المشكلات التي تحدث في الخوادم الخاصة بها، ويساعدها أيضًا على إجراء الإحصاء اللازم لقياس استخدام الموقع (عدد الزوار ولغة جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه)، المنصة لا تسمح لأي جهة خارج إطار الفريق الفني لها بالاطلاع على بروتوكول الإنترنت الخاص بك.

انتقال آمن للمعلومات:

نحن نضمن لك بأن هذا الموقع يحوز على أعلى إجراءات الأمن لحماية المعلومات التي تقدمها له. الموقع يعمل على تشفير المعلومات التي تعتبر حساسة (مثل أرقام بطاقات الائتمان) أو البيانات التي يتعين الحفاظ على سريتها توافقاً مع المتطلبات القانونية.

حماية المعلومات الشخصية:

لن تكون معلوماتك الشخصية متاحة إلا لموظفي الحكومة الذين يحتاجون إلى الاطلاع عليها ودون موافقة المستخدم ، لن تكون تلك المعلومات متاحة للجمهور. وعلاوة على ذلك لن يتم تبادل ، أو تداول أي من تلك المعلومات ، أو بيعها لأي طرف آخر من غير الموافقة المسبقة للمستخدم ، كما لن يسمح بالوصول إلى المعلومات إلا للأشخاص المؤهلين والذين يتولون تقديم خدمات المنصة الوطنية الموحدة GOV.SA. ويستعرض مجلس الشورى قانون حرية المعلومات وحماية البيانات الخاصة.

الموافقة على سياسة الخصوصية :

استخدامك لمنصة أفق المعرفة وتطبيقها يعني موافقتك على سياسة الخصوصية هذه، والضوابط والشروط التي تحكم المنصة. فإذا لم تكن موافقاً على هذه السياسة يجب عليك عدم استخدام أي من الخدمات المقدمة من خلال المنصة الوطنية الموحدة.